البحث الطبي

 

في العام، وعلى افتراض أن الطبيب يمكن أن تبقي على اطلاع على آخر التطورات والمعارف العلمية فقط من خلال قراءة الأدبيات المهنية هي أساس لها من الصحة. على الرغم من أن الأدب هو المهنية وجدت على نطاق واسع، أحدث يمارس الطب على مستوى عال من التمييز فقط عندما يتعلق الأمر الأطباء في مجال البحوث الحيوية والنشاط.

 

وجهة نظر طبية هداسا المنظمة تحتضن رؤية واسعة لاحتياجات البلد ومجال الطب. عقد قناعة راسخة أن البحث هو جوهر الطب، تلتزم هداسا في النهوض وتطوير مجال الطب في إسرائيل عن طريق ترجمة رؤى البحوث في التقدم العملي الذي ليس فقط إطالة ولكن تحسين نوعية الحياة.

 

في ضوء ذلك، وضعت هداسا التميز في البحث واحدة من أعلى أهدافها وجعل النشاط البحثي في ​​القاعدة. وتلتزم هداسا لتشجيع الأطباء على المشاركة في البحوث ودمجها في إسرائيل على حد سواء والعالم الدولي للبحوث.

 

البحث في مستشفيات هداسا يمس كل ميدان ومجال الطب، سواء كان الأساسية، والأبحاث السريرية أو تطبيقها. كل قسم، وحدة والمعهد السريرية في مستشفى هداسا يتضمن الذراع البحثية مع دولة من بين الفن المختبرات متاحة للاستخدام الباحثين. بالإضافة إلى تلك الباحثين الأكاديميين في مستشفى هداسا الذين البحث هو التركيز الرئيسي، نود أن نرى كل طبيب هداسا نشط في البحث.

 

ويتم ذلك نسبة كبيرة من الأبحاث في مستشفى هداسا بالتعاون مع باحثين من الجامعة العبرية، وكذلك مع باحثين من معاهد البحوث الأخرى في إسرائيل والعالم. وهكذا، ويخصص لاسيما هداسا الانفتاح على البحوث المتعددة التخصصات ليس فقط داخل المدارس والإدارات، ولكن أيضا داخل مختبراتها والمعاهد ومراكز البحوث في إسرائيل والخارج.

 

مختبرات البحوث هداسا هي جزء لا يتجزأ من الإدارات في المستشفى السريرية. وبالإضافة إلى ذلك، والبحث يأخذ أيضا في الوحدات البحثية المعينة ومراكز البحوث المتعددة التخصصات، مثل مركز صحة المرأة، ومركز العلاج الجيني، ونقي العظم مركز زراعة الأعضاء، والعلاج المناعي للسرطان والعلاج بالخلايا، والكالسيوم العظام والأيض مركز البحوث ، وغيرها. وزارة العلوم تعترف مركز العلاج الجيني والخلايا الجذعية الجنينية في مركز هداسا عن المراكز الوطنية التأسيسية.

 

تعمل مراكز الأبحاث وتوفير المعلومات والمساعدة والخدمة للمجتمع بأكمله البحوث في إسرائيل (وجدت معلومات عن هذه المراكز في الفصل الثاني من هذا الكتاب).

 

بالإضافة إلى مختبرات الإدارات ومراكز البحوث متعددة التخصصات والباحثين لدينا في مختبرات التخلص منها فريدة من نوعها الأساسية، بما في ذلك مختبر إنتاج المركب المتجه الصف؛ المختبرات التي تستوفي المعايير P3، وإنتاج الفئران تناسليا حدة، والحيوان SPF-الصف المختبر؛ مختبر التصوير بالرنين المغناطيسي الحيوان، وأكثر من ذلك.

 

تم العثور على هداسا وإنشاء مراكز تعاونية لعلاج والوقاية من الأمراض وأبحاث محددة، مثل مركز السكري ومركز الذئبة، وIBD (مرض التهاب الأمعاء) مركز، ومركز بحوث أمراض القلب والأوعية الدموية، وغيرها (معلومات عن هذه المراكز في الفصل 3 من هذا الكتاب، تحت عنوان "معلومات عن مختلف الإدارات"). هذه المراكز، أيضا، المشاركة في البحوث الأساسية والسريرية، كل في مجال اختصاصها.

 

يتم توفير التمويل للبحوث في هداسا عبر كل من المصادر الداخلية والخارجية. حققت المرأة في هداسا المنظمة الصهيونية الأمريكية (HWZOA) الالتزام للبحث عن شعار لها، وتستثمر بكثافة في هذا المجال.

 

على الرغم من الوضع المالي الحالي والركود العميق في إسرائيل والعالم، هذا العام، وكذلك خلال العامين الماضيين السابقة، نجحت HWZOA في مواصلة جمع الأموال لتمويل الأبحاث. كل عام، HWZOA توزيع مباشرة هداسا تمويل البحوث في كمية حوالي مليون دولار - بالإضافة إلى استثمارات في البنية التحتية HWZOA البحوث والموارد البشرية. ويتم منح الأموال البحوث الداخلية على أساس تنافسي، وذلك بهدف اجتذاب التمويل من مصادر خارجية تنافسية الإسرائيلية والدولية. في مجال البحوث التنافسية، حملة واسعة من البحوث السريرية والتطبيقية يجري بتمويل من الشركات التجارية المعدات الصيدلانية والطبية. جزء كبير من هذا البحث ينشأ في التطورات التي خرجت من الأبحاث التي أجريت في مستشفى هداسا.

 

تلقى عدد كبير نسبيا من المنح يمكن أن ينظر إلى الجودة العالية من الأبحاث التي أجريت في مستشفى هداسا في، من بين أمور أخرى، كل سنة في جميع أنحاء العالم تنافسية inIsraeland المصادر، مثل المعاهد الوطنية للصحة USA، وصناديق ثنائية القومية ofGermany، FranceandUSA، يمول الاتحاد الأوروبي، والصناديق الخاصة والمنظمات.

 

منحة تنافسية في HMO:

 

2001 2001 2002
Grant 217 184 205
PIs 129 119 130
$M 4.79 5.16 5.45

 

 


 

 
 وبالمثل، ومما يدل أيضا على التميز البحثي في ​​عدد كبير نسبيا من المنشورات العلمية المنشورة من قبل الباحثين في كل عام هداسا في الكتابات العلمية الرائدة.

عدد من المنشورات:

المنشورات

تأسست Hadasit المحدودة بهدف إنشاء ودعم وتعزيز عملية تسويق المعلومات المكتسبة من خلال الأبحاث التي أجريت في مستشفى هداسا. في السنوات الثلاث الماضية، أنشأت 12 شركة تابعة Hadasit التطور التكنولوجي الشركات، تنتج أجهزة جديدة والمخدرات، وتطبيقها لأكثر من أربعين براءات الاختراع التي أنشأتها الباحثين هداسا.

 

ومما يسهل أكثر من 200 إجراء التجارب السريرية في كل عام في المستشفيات هداسا اثنين من الشركة Hadasit. هذه التجارب السريرية هي جزء من سلسلة من الاختبارات المطلوبة في عملية التصريح المخدرات والمعدات والأساليب، أو بروتوكولات طبية جديدة لاستخدامها في البشر. وتمول تلك المحاكمات التي تجريها الكيانات التجارية وتستخدم كمصدر مهم للبيانات للطب مبنية على الأدلة وكأداة لغرس الممارسات السريرية الجيدة. (يمكن الاطلاع على معلومات عن Hadasit في هذا الفصل).

 

الفصل الأول من هذا الكتاب يقدم مجموعة مختارة من المقالات والبحوث في مختلف الموضوعات، تنفيذ كافة في مستشفى هداسا. الفصل الثاني يقدم مراكز البحوث متعددة التخصصات والبنية الأساسية الوطنية التي عثر عليها في مستشفى هداسا. وأخيرا، الفصل الثالث يعرض الباحثون وقائمة منشوراتها في السنوات الثلاث الماضية. ويتم تنظيم المواد في هذا الكتاب وفقا للتقسيمات هداسا والإدارات. في نهاية الكتاب هي مؤشر للمواضيع البحث وفهرس من الباحثين.

 

الفرقة الطبية هداسا المنظمة للبحوث والتنمية تحت تصرفكم فيما يتعلق بجميع الأسئلة والمسائل المتعلقة الباحثين والأبحاث في مستشفى هداسا.

 

أريك تسوكرت D.M.D.، ماجستير إدارة الأعمال

 شعبة البحث والتطوير

هاتف: 02-6776095 02-6776075

فاكس: 02-6437712

البريد الإلكتروني: arik@hadassah.org.il