حول المبنى

فإن  قصة برج ديفيدسون الذي يحتوي على 14طابق - 500 سرير، غرف العمليات 20، 50 سريرا العناية المركزة والقلب والداخلية معاهد الطب، جميع الشعب العلاج الجراحي والطبي وجميع العمليات الجراحية والطبية والقلب وحدات العناية المركزة.

 Davidsontower ويضم كل طابق إدارتين مع واحد واثنين سرير الغرف. وهناك أربعة السرير "خطوة إلى أسفل" وحدة الرعاية في كل دائرة يلغي الحاجة لنقل المرضى أقل أهمية إلى وحدة العناية المركزة.


سوف يكونفي  برج الأشعة الفضائية ومركز التصوير مخصصة، وتشمل جميع الخدمات في المستشفى الإمداد الرئيسية والخدمات المختبرية الأساسية ربما. وهناك دعم البنية التحتية للاتصالات متطورة اندماج جميع المشاريع والبحوث السريرية وجعل المعلومات متاحة على الفور المريض. تصوير YoavR


الأهم من ذلك كله، فإن العلاج الجديد برج توفير بيئة علاجية لمرضانا وعائلاتهم، مع حدائق الشفاء مهدئا، وغرف مصممة خصيصا لاحتياجات المريض ومركز شامل للموارد. مصممة لتمكين مستشفى هداسا استثنائية مهنيي الرعاية الصحية toextend عملهم تمهيد الطريق، سيكون هناك مساحة إضافية للعلاج الطبي على المستوى الفردي، والجينات أبحاث الخلايا الجذعية، والجراحة الموجهة الكمبيوتر والسلف الرائدة الأخرى.


وسائط الطبية واحتياجات المرضى الاستمرار في تغيير، لذلك فإن الداخلية مرنة. والبرج مستشفى جديد تكون قابلة للتكيف بسهولة لدمج ضغوط التقدم مع أقل قدر من الاضطراب لرعاية المرضى والراحة.


حتى قبل بدأ البناء، تلقى فريق من المهندسين المعماريين في هداسا الإسرائيلية والأمريكية جائزة لتصميم المبنى. توقع 'الثورة الخضراء' التي تتضمنها العديد من الأجهزة الموفرة للطاقة وغيرها من الابتكارات لضمان أن المبنى سيكون أكثر من يتجاوز معايير اليوم.


وWetsman سارة ديفيدسون برج الميزات: استخدام الضوء الطبيعي كلما أمكن ذلك، ونظام الإضاءة المحوسبة التي تستجيب لعناصر خارجية. والمبنى العديد من الابتكارات صديقة للبيئة، من بينها: يكون اشعاعا التدفئة في غرف شعاع المرضى، مما يلغي الحاجة لتوصيلات كهربائية؛ المبردات الطرد المركزي على السطح مع كراسي التحميل المغناطيسية يسمح لنا لتقليل استهلاك الكهرباء، ونظم التحكم المحوسب لتوفير الطاقة الأمثل ، واستخدام الحرارة المتبقية للحفاظ على الطاقة، وتوفير الوقود إعادة تدوير المياه التكثيف من نظام البخار.


منذ بدايتها في عام 1912، والقدرة مستشفى هداسا لبدء ووضع معايير الابتكار للطب في إسرائيل. قائمة رائعة من إنجازات - كل واحد منهم رائدا في وقتهم - هو شهادة على رؤية هداسا ورسالتها. لمدة قرن تقريبا، تحت الحكم التركي، في عهد الانتداب البريطاني، من خلال تأسيس الدولة وإلى الألفية القادمة، غيرت وجه هداسا إسرائيل والخريطة الطبية للأبد الشرق الأوسط - ولا تزال تفعل ذلك - مع سارة ديفيدسون Wetsman برج. A قمة التميز، ودولة من بين الفن هيكل، وهبوا معدات متطورة والخبرة المهنية، وتمنح فوائد للمرضى في الحياة الأكثر أهمية من المرات. مرة أخرى، يتم هداسا إنشاء نظام ووضع معيار لتحقيق أعلى جودة من الرعاية الطبية في إسرائيل.