الولادة الطبيعية مركز والعمل وحدة التوصيل، هداسا عين كارم

 "الولادة في مستشفى هداسا وتشعر بأنك في المنزل"
 

مرحبا بكم في الموقع الرسمي لمركز الولادة الطبيعية في القدس. مركز الولادة الطبيعية هو المرفق الوحيد من نوعه في منطقة القدس.


والهدف من "مركز الولادة الطبيعية" هو توفير إطار يشجع على العمل الفسيولوجية والولادة للنساء الذين هم في "منخفضة المخاطر". ويتم إنجاز هذا مع النظر قصوى لرغبات الزوجين والحد الأدنى من التدخل الطبي. وعلاوة على ذلك، يتم الاحتفاظ مستويات مقبولة من السلامة داخل العمل الحديثة والإعداد التسليم.
 

الولادة الطبيعية مركز يوفر بيئة حميمة وشخصية حيث كنت وشريكك سوف تشهد المخاض والولادة بدعم مستمر من قبل الموظفين لدينا القبالة على علاقة "واحد إلى واحد". سوف تسترشد بخطة قابلة الميلاد التي كنت قد خصصت لاحتياجات الفردية الخاصة بك.
 

فلسفتنا يدعم الميلاد كعملية الفسيولوجية التي هي جزء من دورة الحياة وظائف الجسم الطبيعية. كل امرأة لديها القدرة على مواجهة تحديات الولادة الطبيعية إذا كان هذا هو رغبتها. ويمكن تعزيز الولادة الطبيعية مع احترام المعتقدات والثقافة معا الأزواج في بيئة آمنة.


يقع مركز الولادة الطبيعية في الأم والطفل في جناح عين كيرم مرافق هداسا بالقدس. نحن موجودون بجانب العمل التقليدية وحدة التوصيل. في وسط نوعان من المنزل على غرار غرف مع سرير مزدوج وحمام جاكوزي وجميع الملحقات اللازمة لدعم العمل الفسيولوجية والتسليم. هناك أيضا غرفة صغيرة انتظار للعائلات والأصدقاء جنبا إلى جنب مع مرافق المطبخ في المجمع.
 

لدينا زبائن



 

التسليم في المركز وخاصة بالنسبة للمرأة التي تعتبر "منخفضة المخاطر". هذا يعني أن كنت في صحة جيدة، لديها الحمل الطبيعي، طفل المفرد في عرض الرأس مع الوزن عند الولادة بين 2500-4000 يقدر ب كجم وسيلقي في المدى بين 37-42 أسبوعا من عمر الحمل. وبالإضافة إلى ذلك إذا كان هذا هو طفلك الأول، نود منك لإكمال دورة إعداد للمخاض والولادة قبل التسجيل.

 
الزبائن وحالات غير مناسبة للتسليم في مركز الولادة الطبيعية

 
النساء الذين يعانون من أمراض مزمنة يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على الحمل، والمرأة مع الجراحة القيصرية الماضية، ولادات مبكرة أو آخر تاريخ-(قبل 37 أسبوعا أو 42 أسبوعا بعد)، والنساء مع وزن الجنين أقل من المقدر 2500 كيلوغرام أو فوق 4000 كجم، المرأة مع الحمل لأول مرة الذين هم دون سن 18 أو فوق سن 40 والنساء الذين تحدث أي شذوذ خلال الحمل الحالي والتي تتطلب عناية طبية.

 

موظفينا



 
يتم توفير الرعاية الولادة في "مركز الولادة الطبيعية" من قبل القابلات المعتمدين الذين يتم تدريبهم خصيصا لإدارة الولادة الفسيولوجية.


القابلات في وسط مسؤولة عن الدعم الشامل خلال عملية الولادة، من خلال مرحلة الانتعاش ونقل إلى وحدة ما بعد الولادة. القابلة يلي التطور الطبيعي لعملية الولادة. مع التركيز على الأساليب البديلة التي كنت قد اخترت لمساعدته في مواجهة العمل الخاص بك والتسليم.


وبالإضافة إلى ذلك، من أجل سلامتكم الطاقم الطبي للعمالة وحدة تسليم المسؤولية العامة تحتفظ لك أثناء وجودك في المركز. وسوف تدعم التدخل الطبي الحد الأدنى طالما أن العملية لا تزال "منخفضة المخاطر".

 
كم تبلغ تكلفة مركز الولادة الطبيعية؟


الدفع للمركز هو 3500 شيكل. هذا هو "من جيبه".

وينقسم إلى قسمين دفع أقساط


اكتمال إيداع 500 شيكل بعد التسجيل (هذه الأموال غير قابلة للاسترداد)


ويدفع شيكل 3000 بعد استخدام خدماتنا. لهذا الغرض لا بد من التفتيش الأمني ​​أثناء التسجيل.

 
كيفية التسجيل لخدماتنا

 

ويتم التسجيل في مركز الولادة الطبيعية الموجودة في الأم والطفل جناح على مستوى A -1.

يتم إجراء التعيينات للعيادة من خلال تعيين مركز هداسا 02-5842111 أو 6777 *.

ساعات كل يوم ثلاثاء هي العيادة من الساعة 9:00 حتى 13:00

 

إذا كنت ترغب في خدماتنا:

يرجى تحديد موعد بعد أسبوع من الحمل لديك 35.

 

وسوف يتعين القيام به في التقييم الخاص بك تعيين وتفويض أنك "منخفضة المخاطر" من قبل الطبيب والقابلة، لذلك يرجى

 

تأكد من إحضار المستندات التالية معك ...

متابعة من الطبيب المعالج بطاقة حضور،

 

جميع المسح فوق الصوتي يقوم خلال فترة الحمل بالموجات الصوتية بما في ذلك مؤخرا مع يقدر وزن الجنين

جميع نتائج مخبرية



 
سوف تتلقى بعد إذن لتسليم في مركز الولادة الطبيعية أن تعطى إيداع وتحقق الأمن إلى المستشفى لضمان القبول مكتب خدماتنا والتسجيل كاملة.

 

الجولات المصحوبة بمرشدين لمركز الولادة الطبيعية

 

كل يوم ثلاثاء في الساعة 15:30 والدعوة موجهة لك أن ترى لدينا مركز وتلقي تفسيرا من الخدمات التي نقدمها. في هذا الوقت يمكنك أن تطلب من جميع أسئلتك والحصول على الأجوبة التي سوف تمكنك من اتخاذ قرارات بك إلى حيث كنت ترغب في الحصول على طفلك!

 

ويمكن إجراء الاستفسارات عن المواعيد الدقيقة لرقم هاتف

02-6776484

 

نتطلع إلى رؤيتكم!

الولادة الطبيعية مركز الموظفين.

هداسا عين كارم في القدس.