معلومات للأم الوالدة

ألم الولادة وغرفة الولادة
متى ينبغي التوجه إلى غرفة الولادة؟

عندما تبدأ تعاني من تقلصات عادية
إذا كنت فواصل المياه
إذا واجهت نزيف مماثلة لدورة الطمث الخاص بك
إذا كنت تشعر انخفاض كبير أو انعدام تام في حركة الجنين
إذا كنت تقع أو يصابون حتى عندما لا يكون هناك تأثير مباشر على المعدة


ماذا يجب عليك أن تحضر معك
بطاقة تتبع الحمل
أي الموجات فوق الصوتية، أو اختبارات نتائج المختبر الذي قام به خلال الحمل
السجلات الطبية في حالة وجود الظروف القائمة من قبل الطبية
وبالنظر إلى الظرف الذي تلقيته عندما قمت بالتسجيل في المستشفى وأي أوراق أخرى لك.
لوازم الاستحمام والنعال
الملابس الداخلية وحمالات الصدر التمريض
جورب
كتاب أو قراءة شيء
الراديو أو مشغل الموسيقى
كاميرا
الوجبات الخفيفة لشريك حياتك
صبر
يرجى تجنب جلب الأشياء الثمينة


ما يمكن توقعه
عند وصولك إلى غرفة الولادة مع أي من الأعراض المذكورة أعلاه سوف ممرضة دراسة لك.
وسوف يشمل هذا اختبار البول للتحقق من الضغط البروتين ودرجة الحرارة والدم، ملامسة البطن لتحديد وضع الجنين، ورصد نبض قلب الجنين وتقلصات وفحص داخلي المهبلية.


الفحص المهبلي
الجزء السفلي من الرحم هو عنق الرحم، وهو العضلات القوية التي تربط إلى المهبل. كما تقلصات تكثيف عنق الرحم يبدأ في تقصير والانفتاح. دراسة تقيم الطمس وفتح عنق الرحم. يتم قياس الطول في على مقياس من 1-10.
إذا النتائج تشير إلى أن العمل بالموقع بدأ أن اعترف لك وانتقلت إلى غرفة الولادة.
وإذا لم تبدأ العمل بعد ذلك صدر لك مجانا. تذكر بدون رسالة إخلاء طرف طبيب لن تتلقى تعويضات من التأمين الصحي الخاص بك.
غرفة الولادة في كثير من الأحيان مشغول والمحمومة، والتوليد تحتفظ لنفسها بحق اتخاذ القرار والأولويات لكل حالة، لذا يرجى التحلي بالصبر.

 

وعملية القبول
عندما تقرر أن يتم إدخالك إلى المستشفى سوف تتلقى ثوب المستشفى وكيس للملابس الخاصة بك.
سيتم إدخال المعلومات الطبية الخاصة بك، تتبع المعلومات الحالية الحمل والتاريخ في الكمبيوتر وسوف تتلقى سوار ID مع الرقم المسلسل، وهذا سوار واحد من ثلاثة الذين يتحملون نفس الرقم التسلسلي، والاثنان الآخران يكون للطفل و وسوف تستخدم لتحديد لكم والدة الطفل.

الآن هو الوقت المناسب لاتخاذ قرار من حقنة شرجية ضروري. يتم تنفيذ هذا عن طريق إدراج السائل من خلال فتحة الشرج، ودخول السائل سوف تزيد من الضغط في أسفل البطن والمستقيم يسبب الشعور بالشبع لأحشاء فارغة وأنفسهم. حقنة شرجية ليست إلزامية ولكنها أوصت و.


وبعد ذلك خط الرابع وتدرج لاستخدامها بعض عينات الدم المأخوذة من خلال ذلك إذا كنت ترغب في فوق الجافية.


جهاز العرض هو جهاز سوني فائقة أن يرصد نبضات الجنين في الرحم، ويسجل وتيرة ومدة كل تقلص على الورق. يتم ذلك عن طريق وضع اثنين محولات الطاقة على بطنك التي تقام هناك من قبل حزام المطاط. إذا خلال رصد ضربات القلب لا يسمع الأطفال في أي لحظة لا داعي للذعر، وهذا عادة ما يحدث بسبب وجود تغيير في موقف الأم، الجنين أو محول، في هذه الحالة، سوف القابلة موضعه بحيث ضربات القلب واضح مرة أخرى . إذا كان الحمل منخفض المخاطر وعملية نبضات القلب والولادة كانت طبيعية، يمكن إجراء الرصد بشكل متقطع.


في المراحل الأولى من العمل يمكنك أن تأكل وجبة خفيفة ولكن في المراحل المتقدمة التي من المرجح أن لا تشعر مثل الأكل، ولكن قد الحلوى أو بعض الفواكه المجففة تكون مفيدة وشطيرة لشريك حياتك.


عند وصولك إلى غرفة الولادة مع وجود علامات للعمل، وسوف القابلة إنزال أي معلومات ذات صلة ودراسة لك. وإذا ما قررت أن العمل هو أن اعترف لك بالموقع ووضعها في غرفة خاصة بك على استعداد للولادة. إذا ثبت أن العمل لم يبدأ حتى الآن وسيتم الإفراج عنك في العودة إلى ديارهم. سيكون هناك رسوم لهذه الزيارة ورسالة التفريغ هو مطلوب من مكتب الاستقبال من أجل الرحيل.


تذكر: بدون رسالة إخلاء طرف للطبيب الشركة التأمين الصحي لن تقبل المسؤولية عن زيارة المستشفى.
إجراءات القبول للولادة في مستشفى هداسا عين كارم:
مرة واحدة قابلة اعترفت أنها سوف يوصلك إلى جهاز للا يقل عن عشرين دقيقة. وقالت انها سوف تأخذ درجة الحرارة وضغط الدم والنبض وأي اختبارات أخرى الحاجة. سيتم إدخال أية نتائج اختبار المعلومات وجمعها في ملف على جهاز الكمبيوتر.

 

الولادة في مستشفى هداسا
سوف قابلة إقامتك على اتصال دائم معكم وحضور لرغباتكم والطلبات. هدفنا هو جعل هذا إيجابي، تجربة آمنة وممتعة بالنسبة لك ولطفلك.
مدة كل عمل مختلفة، في جميع أنحاء العمل الخاص بك وسوف يكون لكم معقوف على لشاشة، سيتم إدراج والرابع في يد واحدة وسوف تحصل السوائل حسب الحاجة.


سوف تميل لديك واحدة قابلة للتحول كنت طوال كل وانها سوف تتخذ قرارا بشأن مسار العلاج في كل مرحلة من المخاض والولادة. سوف تكون قادرة على دعوة لها عن طريق الضغط على الزر الذي سيتم وضعها بجوار وسادتك. الأم لديها الحق في التعبير عن رأيها والطاقم الطبي سوف تبذل قصارى جهدها لتلبية احتياجاته. القابلة سيتم تحديث لك في كل مرحلة مع أي تقدم، وقالت انها سوف دليل لكم من خلال العمل، لا تتردد في طلب ما يحلو لك.
طبيب التوليد هو تحت الطلب على مدار الساعة لفحص أي، أسئلة أو التدخل التي قد تكون هناك حاجة أثناء المخاض. سوف بزيارات دورية الغرفة الخاصة بك، لا تتردد في استشارة لهم أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم.
سوف القابلة البقاء بجانبك خلال عملية الولادة كلها وإذا لزم الأمر سوف تعطي بضع الفرج. سوف خياطة الجرح ينبغي القيام به من قبل طبيب تحت التخدير فوق الجافية أو المحلية إذا وردت سابقا. غرز حل من تلقاء نفسها ولا تحتاج إلى إزالتها، إذا كان المسيل للدموع صغيرة، يمكن استخدام دبابيس لإصلاحها وسيتم إزالة هذه بعد يومين في جناح الولادة.
عندما يولد الطفل وستعطى انه اختبار أبغار ونتائج تحديد حيويته، ويتم ذلك بين واحد إلى خمس دقائق بعد الولادة وتشمل خمسة المؤشرات؛ التنفس والنبض، أو اللون، توتر العضلات وردا على التحفيز. النتيجة القصوى هي عشرة.


وستبقى أنت تحت إشراف القابلة لمدة ساعة بعد الولادة وفي هذا الوقت ونحن نوصي بشدة أن تبدأ الرضاعة الطبيعية. هذا يشجع على السندات المتبادلة بين الأم والطفل.


طول إقامتك في غرفة الإنعاش حوالي ساعتين، فإن حديثي الولادة البقاء معكم طالما تريد وسيتم بعد ذلك نقلها بواسطة قابلة للحضانة الطفل. وبعد ساعتين يتم نقل لكم إلى جناح الولادة.
ليست هناك حاجة لتجنب تماما الأكل في المراحل الأولى من العمل، هو موضع ترحيب في جميع أنحاء الشرب السائلة واضحة يفضل العمل