هداسا بييبي

يوفر فندق هداسا للطفل الجديد والوالدة بيئة ملائمة مباشرة بعد الولادة.

 

الاتصال بالفندق على: 025608555

موقعنا: www.hadassahbaby.co.il

لدينا صفحة الفيسبوك  - www.facebook.com/hadassahbaby1

-http://www.hadassahbaby.blogspot.com/

 

هداسا الفندق الطفل الأمومة

هداسا الطفل هو فندق للأم والطفل. وهو يقع في ساحة الطبية في مستشفى هداسا عين كارم على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من جناح الولادة هداسا. ويطل على JudeanDesert ساحر. لأنها تقدم خدمات للأمهات والأطفال حديثي الولادة، وتعمل جنبا إلى جنب مع مستشفى هداسا.
هداسا الطفل هو جزء من فندق هداسا عين كارم. وهو جناح منفصل مع 28 غرفة، 24 غرف عادية و 4 دعاوى تهدف للحفاظ على الأمهات وأطفالهن معا في الراحة، مع وجود خيار للأب بالفخر لغرفة في كذلك.

ويمكن للأمهات الجدد من المستشفيات في جميع أنحاء البلاد من التمتع بمزايا الفندق، بما في ذلك دار حضانة الطفل التي تعمل 24 ساعة في اليوم، والإشراف والرعاية من قبل فريق طبي من مستشفى هداسا والزيارات يوميا من طبيب التوليد وطبيب أطفال. هذا يساعدهم على التعافي من الولادة والانتقال تدريجيا إلى الحياة اليومية.
تم تصميم غرف الفندق لتناسب احتياجات الأم. وهي مجهزة مع سرير قابل للتعديل، كرسي مريح للرضاعة الطبيعية، ومجلس الوزراء طفل حفاظة الرعاية، ثلاجة، وصانع القهوة، وتلفزيون الكابل وخزنة، مجفف شعر دش جلوس، ونظام مراقبة المناخ. الأجنحة على مطبخ صغير وركن الاستضافة.

هداسا طفل يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الفردية أو الجماعية وورش العمل مجانا، القائمة حول المسائل المتعلقة الأم الجديدة بعد الولادة. على سبيل المثال، تدليك الأطفال، والرضاعة الطبيعية، والتغذية للأم والطفل، رعاية الرضع والرضع التوجيه التطوير، والتدريب والاستحمام أكثر من ذلك.

مطعم الفندق تفخر في القائمة الأنيق ومغذية، يمكن استخدامها لاستضافة الأطراف مثل ختان خلال الأمهات البقاء. جميع المواد الغذائية هو موافق للشريعة اليهودية بشكل صارم.

هداسا الطفل يستضيف العلمانية والنساء الدينية والمتزمتون الذين أنجبن في المستشفيات في جميع أنحاء البلاد واختيار لإعطاء أنفسهم قسطا من الراحة قبل أيام قليلة من العودة إلى ديارهم. وهو موجود في عين كارم، مع سهولة الوصول للقدس، الخروج إلى الطريق السريع رقم 1 وخروجه من الطريق السريع 6 الشمال والجنوب. من المستحسن إجراء حجز 2 أشهر قبل تاريخ الاستحقاق يقدر الأمهات.

 

هداسا الطفل

عين كارم فندق
هداسا عين كارم في القدس

رقم الهاتف 025608555
البريد الإلكتروني - info@hadassahbaby.co.il
الفيسبوك: هداسا الفندق الأمومة الطفل

انقر هنا لتحميل الكتيب